يسوع عمره مانساك
شات القديسه اناسيمون يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات مع اخواتك في الرب شكرا
يسوع عمره مانساك
شات القديسه اناسيمون يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات مع اخواتك في الرب شكرا
يسوع عمره مانساك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يسوع عمره مانساك

يسوع عمره مانساك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وبطلت التدخين معجزات البابا كيرلس (ياريت كل واحد بيشرب سجاير يدخل يقراها)

كاتب الموضوعرسالة
مانكوووو بــيــشــوى وووو

وبطلت التدخين معجزات البابا كيرلس (ياريت كل واحد بيشرب سجاير يدخل يقراها) Empty
مُساهمةموضوع: وبطلت التدخين معجزات البابا كيرلس (ياريت كل واحد بيشرب سجاير يدخل يقراها)   وبطلت التدخين معجزات البابا كيرلس (ياريت كل واحد بيشرب سجاير يدخل يقراها) Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 6:00 pm

الاسم : دكتور ج . أ ..........الرياض السعودية يقول :
كنت مدخنا منذ كنت أدرس في كلية الطب في السنة الثالثةوحتى 2 28 1990 م وحدث الأتي : عند خروجنا من المطار بكتب البابا كيرلس أخذت أحد الكتب في العيادة وأخذت أقرأ فيه عن معجزات كثيرة وفيها بعضهم بطل التدخين بشفاعة البابا كيرلس وكنت استغربت ...
لماذا أنا لا ... طلبت شفاعة البابا كيرلس بعتاب أشمعني الناس دي تبطل تدخين وأنا لا ... وفوجئت أنني خلال الأربعة أيام التي أقرأ فيها معجزات البابا كيرلس لم أدخن سيجارة واحدة ...
وفي اليوم الخامس تركت عيادتي وجلست مع زميل لي غير مسيحي وقال لي بقالك خمسة أيام لا تشرب سجائر فقلت له هات سيجارة وأمسكت السيجارة وأخرجت الولاعة الجديدة بيدي اليمين وقمت بالضغط علي الولاعة لأشعالها فسقط حجر الولاعة وأصبحت غيرصالحة تماما فأعدت له السيجارة وأنا أعتذر له وأقول ( خلاص أنا بطلت التدخين من اليوم )
وحتى اليوم 5 9 2000 وأنا ممتنع عن التدخين تماما ببركة وشفاعة حبيبي في غربتي البابا كيرلس .....

سلسلة وصدق ولابد أن تصدق

وبطلت التدخين معجزات البابا كيرلس (ياريت كل واحد بيشرب سجاير يدخل يقراها)
صفحة 1 من اصل 1